BUTTERLYF DREAM
مرحبا بك عزيزتي الزائرة. المرجوا منك أن تعرّفي بنفسك و تدخلي المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
BUTTERLYF DREAM
مرحبا بك عزيزتي الزائرة. المرجوا منك أن تعرّفي بنفسك و تدخلي المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
BUTTERLYF DREAM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

BUTTERLYF DREAM


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
Butterfly
مديرة
Butterfly


التسجيل : 10/07/2008
المساهمات : 497
انثى
مزاجك اليوم : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Get-7-2008-do7a_com_jg9w1mns
السٌّمعَة : 0
اوسمة التميز : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty

قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً   قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 3:38 pm

انتهت الامتحانات ..وبدت الاجازة مابين الكورسين... كان مدتها اسبوعين بس عالاقل كافية انه الواحد ياخذ نفسه ويعيد حساباته..
اتصل محمد لفطامي..
محمد: مرحبا طمطومي اشحالج
فطامي: حمدالله بخير... انت شحالك
محمد: حمدالله انا بخير دامني اسمع صوتج بخير..
فطامي: شو ماعرست بعدك
محمد: ونحن ما بنفتك من هالسالفة..كم مرة اقولج مابي اتزوج ماابي .. غيري الموضوع والا ترى بسكر
فطامي: خلاص انزين.. ليش متصل
محمد: شووو ..شو بعد هذي ليش متصل.. متصل اطمن عليج
فطامي: خلاص انزين اطمنت شو تبى؟
محمد: فطامي ليش تكلميني بهالطريقة انا شو سويت لج
فطامي: ولاشي... سلامتك.. بس كل اللي انا فيه محد السبب فيه غيرك
محمد: وانا شو سويت عشان اكون السبب فطامي بلااااااااج والله حرام عليج حسي فيني تعبت من اهاناتج وانا ساكت.. ممكن اكون غلطت بحقج في يوم من الايام ..بس الي قاعده تسوينه انتي اضعاف الي سويته انا ملايين المرات
فطامي: اففففففففففف منك
محمد: شو سويتي عشان الليسن
فطامي: ولاشي ماراح اكمل
محمد: عقب كل هذا مابتكملين ليش؟
فطامي: اخاف بصراحة بعد الحادث الي صار لصالح خفت ماابي ليش اخذ ليسن عشان اموت والا اقتل الناس
محمد: ياسلام لو كل الناس تفكر مثلج بتحصلين محد يسوق.. الحادث قضاء وقدر وماله دخل بالي يعرف يسوق او لا ..
فطامي: طيب انا اخاف وخلاص كيفي
محمد: ياويلي منج ومن خوفج هذا الي ما راح يوديج مكان
فطامي: كيفي.. وبعدين انا مش فاضية اتعلم سواقة الحين بروحي تعبانه من الدراسة والبيت وكل شي..
محمد: فديتج... احبج... ياروحي.. اقول فطامي اريد اغنيلج.. ممكن
فطامي: خخخخخخخخخخ من زين صوتك عاد..
محمد: الحين من زين صوتي وين الي قبل يقولي حبيبي صوتك احلى صوت مر علي..
فطامي: هذاك اول .. وتحول يانظر عيني..
محمد: انزين يلا سمعي
فطامي: ان شالله..
محمد: " أبكي عليك..أبكي عليك ..من كثر مااأشتاق لك.. أبكي عليك أبكي عليك من كثر ما أحتاج لك..أبكيك أنا وقلبي الذي ..مايبغي هالدنيا يبيك..أبكي عليك أبكي عليك..من كثر مااحتاج لك..رحت وذب عمري انا ماظل غيري والعنا.. ماغير اناظر صورتك واتذكر ايام الهنا..كيف انت تتركني وتسير.. وقلبي انا بحبك أسير ..يعني انا بكل اختصار... عايش ولكن روحي فيك.."
قبل لا يكمل محمد شهقت فطامي وقعدت تبكي وهيه تقوله الحين هذي الكلمات والاغنية حقي..
محمد: ومن غيرج ياغناتي..
كملت فطامي تبكي.. وهنيه محمد بدى يغني لها..
محمد:" بكاك من يانور عيني يعل من بكاك يفداااك.. دمعك يزيد الحزن فيني مااطيق من هانك وبكاك..مااقدر على شوفك حزيني اكره انا العالم لبلواااك.. ياليت لي جالك يجيلي واشيل همك قبل لا جااك...اضحك وسولف ياظنيني خل الفرح جوك ودنياك .. مادمت بي ميت تبيني ..اموت بك مغروم واهواك.."
فطامي: احم احم خلاااااااااااااص سكت ماببكي مرة ثانية والا "ماغير اناظر صورتك واتذكر ايام الهنا" هههه
محمد: هيه اناظر صورة فطامي الصغيرة الكتكوته الطيبة البريئة
فطامي: آآه الدنيا وقسوتها ماخلت فيني براءة..
محمد: خلااص عاد ياعمري..
فطامي: خلاصيين اهم شي مااسمعك تغني مرة ثانية هههه
محمد: هيه ادري صوتي يخرع ومستحيل تبكين عشان مارجع اغني لج مرة ثانية..
فطامي: تقريبا صح..
محمد: خلاص عيل قومي غسلي ويهج.. وبرايه الليسن يولي وكل شي يويلي المهم مااشوف هالدمعه بعيونج
فطامي: ان شالله..يلا برايك بسكر مع السلامة
محمد: مالحقنا نسولف..
فطامي: مش لازم..
محمد: انزين ابا ايي اخطبج..
فطامي: بعدين بعدين مع السلامة...
تهربت فطامي من محمد وسكرت.. وراحت بترقد..وصحت من النوم متاخرة تقريب الساعه ست المغرب..
تغسلت وصلت وطلعت الصاله..لقت سالم قاعد ع الكنبة وحزين وكئيب وحالته ماتسر..
فطامي: سلووووووووووووم بلاك لايكون بدت مباراة العين وخسرنا حراااااااااااااام بس انا عبالي المبارة الساعه ست ونص..
سالم: أي مباراة انتي بعد ..
فطامي: عيل شوفيك متضايج جي وشكلك شوي وبتصيح..
هنيه فطامي تسمع صوت هرن.. توقف سيارة ..ثنتين..ثلاث ....عشرة قدام بيتهم الشارع صار فل ..بسم الله شو صار
فطامي: منو هذيلا لا يكون عازمين نااس
سالم : لأ
فطامي: عيل شوو
سالم مايرد..
قامت فطامي وصبت كوب جاهي وشغلت التلفزيون وقعدت تشوف التحليل قبل المباراة
سالم: بندي التلفزيون انتي خبله شوو
فطامي: خيبة شفيك.. ابا اطالع المباراة..
سالم: بندية..
فطامي: اوهو انزين ليش
سالم: سلطان ماااااااااااات (وبدى يبكي..)
فطامي: سلطان منووو؟
سالم: سلطان ولد عمي..
فطامي: شوو تجذب حرام عليك سلطان توه ثاني ثانوي شو ياه مات جي فجاة جذااااااب انته عنبو الظهر كان عندنا فالبيت .. مش هو الي كان عندك بالكراج.. والبارحة فليل متعشي ويانا تجذب تجذب
سالم: شو اجذب والله توه متوفي
فطامي: كيف عنبو انا نمت ساعتين واقوم عشان تقولي سلطان مات .. مااصدق
سالم: كيفج... سلطان خذ سيارة ابوه وراح العزبة وقعد يصيح ويلات (تفحيط) المهم وبلغو عليه الشرطة.. ولمن شاف الشرطة وراه خاف وهو مرتبك بس من اسبوع قاعد يتعلم يسوق.. انقلبت السيارة ولمن حس انها تنقلب راح بينط..بس انقلبت فوقة.. وكل هذا فالعزبة.. ولمن وصلنا لقيناه غرقان بالدم جسمة كله تحت السيارة وراسة الوحيد برى يعني كانها ذابحتنه
فطامي: لااااااااااااااااا حرام مش متخيله صعب اتخيل ياخي توه من ساعتين كان معانا مش قادرة استوعب..
سالم: عيل انا شو اقول.. من الصبح وهو مافارقني..تعرفين شو قالي؟
فاطمي: شوو
سالم: ياني الظهر بعد مارجعنا من المدرسة.. وقالي اريد اروح العزبة .. وابوي مب راضي يعطيني مفتاح السيارة..ورحت له مرة وثنتين وعشر وهو مب راضي..بعدين رحت لامي.. وترجيتها..قلت لها مابروح غير العزبة.. وخبرتها اني حلمتها.. معاي وكنا رايحين البر كلنا انا وامي وابوي واخواني.. ونزل مطر.. وانا غرقت فالوادي.. وامي قعدت تبكي وتقرى قران .."
فطامي: حرااااااااااااااام يحليله هذا تفسير حلمة..
سالم: يلا برايج انا بروح اساعد ابوي لان عزى الريال في بيتنا والحريم في بيت عمي
فطامي: اوكي..دير بالك على نفسك.. وشد حيلك شو نسوي بعد هذا حال الدنيا.. ماعرف هالسنة لين تخلص شو بيصير اكثر.. والله اني قمت اهوجس من كثر البلاوي الي حلت علينا هالسنة
سالم: والله اني قمت اخاف اركب السيارة واسوق من كثر هالحوادث.. خايف والله خايف..حتى فهد مايخليني اسوق
فطامي: سالم دخيلك ماعندي غيرك واحلم باليوم الي تكبر فيه حافظ على نفسك عشاني وعشان امي وابوي..
سالم: ان شالله والمكتوب مامنه مهروب..
فطامي: الله يحفظك..

صورة سلطان ماكانت تغيب عن عين فطامي..خصوصا انه كان ولد عمها وتوه ولد صغير.. وتقول كيف لمن تفتح المدرسة وربعه مايشوفونه كيف حالة امه الحين لاحول ولا قوة الا بالله..

محمد عرف السالفة فالمركز واتصل يعزي فطامي..
منصور اتصل على فطامي يعاتبها.. لانها قطعت فجاة.. قالت له فطامي ان سبب غيابها هو الظروف.. بس قالها انه مب مصدقنها وانها اكيد مشغوله فالنت ..فطامي تضايقت وايد.. من كلام منصور.. اما منصور فكان متعمد وقالها ذا صدق انتي ماتقعدين على النت ومش مشغوله باحد عالماسنجر عطيني الباسورد مالج عشان ادخل اشوف ضايفة شباب والا لا..فطامي ..كانت تركت هالخرابيط من زمان.. عطته الباس ورود وهيه كلها ثقة لانها تعرف انها ماعندها شي تخاف منه..
الاستاذ كان يرسل ايميلات لفطامي.. يسالها شو مسوية فالاجازة وكيف نفسيتها.. اما فطامي فردت على اول وثاني ايميل وبعدين لمن حست السالفة زادت عن حدها طنشت السالفة..خصوصا ان المراسلة صارت عن طريق الهوت ميل مش ايميل الجامعه يعني مافيها تحفظ..
سالم حاليا ثانوية عامه.. ولازم يشد حيله فالقسم الثاني من السنة عشان ياخذ نسبة..
محمد..جاته حاله مش طبيعية وصار متعلق بفطامي بشكل اكبر من كل الوقت الي طاف..
فطامي.. كانت ماتعرف شو تسوي وشو تقول لمحمد..ماتعرف شو هو الصح عشان تسوية وشو هو الغلط عشان تخليه..
صالح..صار شبة عاجز وفطامي تتذكر الايام الي قضوها مع بعض فالروحة والجية للكلية...
مرن الاسبوعين بسرعه البرق ... وبدى الكورس الثاني...

::::::::::::: نهاية الجزء الاربعين ::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butterfly
مديرة
Butterfly


التسجيل : 10/07/2008
المساهمات : 497
انثى
مزاجك اليوم : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Get-7-2008-do7a_com_jg9w1mns
السٌّمعَة : 0
اوسمة التميز : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty

قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً   قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 3:39 pm

بدى الكورس الثاني وداومت فطامي.. وهي تقول هذا الكورس باقي والسنة الجايه تدريب ..وان شالله اتخرج وارتاح... واكون انجزت شي عالاقل لو كان وحيد المهم اني انجزت شي في حياتي..شي طلعت روحي فيه ست سنوات قاعده ادرس شي انا مااطيقة ولا افهمه ..ولكن شو اسوي..هذي ارادة اهلي..
حضرت فطامي المحاضرة الاولى ماخذوا شي طبعا لانه اول يوم.. فطامي حاسة انها تعبانه وايد ومخنوقة.. وشريط الي صارلها من نهاية الكورس الثاني السنة الي طافت بداية بحادث ابوها ونهاية بموت ولد عمها..يمشي قدام عينها.. وفي لحظة حست انها خلاص بتنفجر..
ركضت ودخلت الحمام.. وقعدت تبكي..وتحاولتمسك نفسها و تسكت عشان محد يسمعها بس مش قادرة حست انها منهارة خلااااااااص مافيها حيل تكمل شي ولا حتى تعيش لحظة.. اتصلت على محمد وهيه فالحمام.. محمد يسمعها تبكي بس مش قادرة تتكلم..بس تبكي وهو خايف عليها..
محمد: حبيبتي فطامي ردي عليه شفيج غناتي ..صاير شي ياقلبي..
فطامي مش قادرة تتكلم بس تشهق..محمد يسمعها تبكي ومن بكاها بكى معاها.. وهو يبكي يحاول يسكتها حبيبي بس خلاص اسكتي غناتي فديتج قطعتي قلبي فديتج..
فطامي: مااقدر يامحمد مااقدر .. تعبت خلااااااص احسني منهارة والله احس بضيااع احس اني فالهواية احس ان الحزن اكبر من اني اتحمله احس ان كل الاشياء الي صارتلي تمر جدام عيني..والله تعبت قلبي تعب فكري تعب انا مب حيل اني اتحمل كل هالاشياء مرة وحدة..محمد فهمني انا تعبانه انا والله والله وحيدة.. محد عندي بروحي بس انا وحيدة.. وربي اني وحيدة يامحمد..ماشية في طريق ماعرف نهايته..ماعندي صديق ولا حبيب انا تعبانه ياعمري ارحموني بس كفاية..
محمد: عمري لا تقولين جيه وانا وين رحت
فطامي: مااعرف يامحمد .. مش قادرة انسى هذيج الليلة يوم تقولي خلاص مااحبج ولابااج.. مااقدر كل شي مات ليلتها... بموت فيني غصة مخنووقة ابا اصرخ... تعبانه
محمد يبكي وفطامي تبكي.. وكل واحد في مكان محد فيهم قادر يساعد الثاني.. سكرت فطامي عن محمد.. وفجاة اتصلت فيها مريم.. سمعتها تبكي وفطامي مش راضية تقول شو فيها..قالت لها مريم انها الحين بتاخذ ولدها وبتجيها الكلية تاخذها معاها أي مكان عشان ترتاح..
وصلت مريم واتصلت على فطامي عشان تطلع لها البوابة.. راحت فطامي..وركبت ويا مريم.. وفالسيارة
مريم: فطامي شوفيج شو صار اهلج فيهم شي
فطامي: لا
مريم: عيل شوفيج ..خوفتيني
فطامي: رشود وينه؟
مريم: خلي رشود الحين وديته بيت اهلي..قولي شوفيج
فطامي: مش عارفة والله احسني بموت احس فيني حزن اكبر من اني اتحمله احس اني منهارة والله ومكسورة من داخلي متحطمة لأبعد درجة مش قادرة اكمل فالحياة والله تعبت..
مريم: فطامي لاتقولين جيه انتي قوية
فطامي: قوية قوية قوية الكل يقولي قوية.. والله انا انسانه بشر مثلكم .. بتحمل شو والا شوو.. يامريم احس بضياع احس بفراغ في صدري ..احس اني فهالدنيا الوسيعه بروحي ماعندي احد.. اشوف واسمع واكتم.. كلكم خليتوني..كلكم ..
مريم: نحن
فطامي: هيه انتي تزوجتي وانشغلتي بزوجج وولدج.. ومحمد محمد وينه الحين ماعدت احس فيه راح وترك قلبي فارغ..وحتى لمن رجع ماقدرت انا ارجع له.. امي مشغوله بابوي.. وابوي تعبان همه المرض الي فيه.. اخواني خواتي... مايخالطوني... احسهم مع بعض بس انا لا... يعتبروني المسؤول عنهم اذا يبون شي يجولي.. صحيح يحبوني.. بس مااحس انهم قريبين مني .. فرق العمر يبعدهم..شو اسوي لمنو اشكي.. خاطري اعيش مثل باقي الناس.. ليش بس انا ليش اذا حد عنده هم يشكيلي... ولمن يوصل لبر الامان وتنحل مشاكله يتركني.. ليش انا في عز محنتي وحزني مالقى من اشكي له.. ليش انا اساعد الناس عشان تشوف حياتها ومش قادرة اساعد نفسي كلكم كلكم شفتوا حياتكم وانا بعدني في نفس المكان لين متى وليش؟
مريم: فطامي هدي.. حبيبتي.. في اشياء محد يقدر يساعد الانسان عليها الا هو بنفسة ..حتى تذكري لمن كنت انا فالضياع انتي نصحتيني ووقفتي عندي وسويتي عشاني كل شي انا ماانكر.. بس هالشي كله مااثر فيني لحد ماانا نفسي اتخذت القرار اني ابعد عن هالضياع واتزوج.. وبهالشي كللت كل تعبج بالنجاح.. وارتحت..انتي لازم تسوين نفس الشي
فطامي: مابا اتزوج ماااااااااااااااااريد قتلكم ماريد خلوني بحالي..
مريم: ماقتلج تزوجي.. بس خلي عندج هدف يملى عليج حياتج..
فطامي: مااقدر انا فاااااااااااااااشلة صدق فاشلة... الظروف تمنعني لو حاولت اكون صح لو حاولت اسوي شي.. القى ميت عثرة وعثرة في طريقي.. شوفي البنات كيف يدرسن ماعندهن هم .. شوفي كيف مرتاحات مع اهلهن شوفي شوفي.. ليش انا لا ..ليش كل مااحاول ارجع لدراستي يصيرلي شي يمنعني منها ..مش كفاية اني قاعده ادرس شي مااحبه.. ليش تحملت الهم وانا توني صغيرة.. البنات في عمري همهن دراستهن..وشو يلبسن وين بيروحن.. وانا همي كبير كبير... والله ابا اعيش ابا احس بطفولتي بشبابي ابا احس بحنان ابا احس انه حد يهتم فيني والله والله حرام شقد الدنيا قاسية..اسمع كلمة راحة اهتمام حنان عطف ولا احس فيهم طيب ليش انا والله ماقصرت في احد.. ابا لامن مرضت حد يقولي شوفيج شو يعورج ..حد يسهر على راسي ويراعيني.. افتقد اشياء كثيرة كثيرة...آآه وتساليني شوفيني.. انا ماعدت انسانه حالي حال غيري .. انا صرت حطام يغطية هالجسد المكابر الي كل مااشتكى يقولوله انت اقوى..وكانه مش بشر يحس ويتالم ويضعف مثلهم
مريم: خلاص يافطامي... هدي وان شالله خير.. انا الحين باخذج البيت عندنا بيت اهلي وبنقعد هناك وبنتغدى وبالمرة تغيرين جو... ولما احس انج ارتحتي بنروح بيتكم.. شو قلتي..
فطامي: ماابا اروح بيتكم ..ولا ابي اروح بيتنا .. ابا اروح بعيد
مريم: بس عن الخبال مب كيفج ..بتصل لامي تجهز لنا الغدى وبنروح يلا
فطامي: بروح بس عشان اشوف رشود..
مريم: هيه توج جي اباج.. وبعدين تعالي شو اخبار الليسن
فطامي: مريم طبيه دخيلج انتي تسوقين وخلاص يوم اريد اروح مكان بتوصليني.. بس السواقة دخيلج انسي السالفة
مريم: افف يهالبنت كيف راسها يابس حشى ..
وصلن فطامي ومريم البيت ودخلن ...تغسلن وصلن وراحت فطامي مع مريم وسلمت على امها وخواتها.. وقعدوا تغدو.. بعدين طلعت مريم عشان توصل اختها المعهد وظلت فطامي مع رشود لحد مارجعت مريم..
تركو رشود مع جدته..وطلعت فطامي مع مريم عشان توصلها البيت وفالطريق..
مريم تشغل المسجل..وتحط ربااااااااش..
فطامي: مريوم بلاااااااج مخترشة راسي يعورني..
مريم: خلج شوي راسج يعورج من البكي الحين بنسيج ام البكي والدموع
فطامي: مريم دخيلج مافيني ع الخبال..
مريم مربوشة ويا المسجل.. ومعليه الصوت عالاخر وقاعدة تصفق بايدها ومخليه السيارة تمشي على راحتها..وكل ماتوصل دوار تشل على تايرين.. كل هذا عشان تطلع فطامي من الجو الي هيه فيه..
السيارة دق وربشة والشارع فاضي الساعه ثلاث ونص الظهر.. وهن ماخذات راحتهن..
وصلن الفريج.. مريم سالت فطامي وين عز بتهم.. وراحن العز بة.. والربشة والدنيا..ومريم كانها في حياتها ماشافت هوش وبوش.. طلعت الهن روحهن..
تمشن شوي..
ورجعت مريم وصلت فطامي البيت..وسلمت على اهلها وطلعت رايحة لولدها..
اما فطامي فدخلت على طول ونامت.. ولمن صحت المغرب لقت مسج من محمد
" ودي اشيل الهواجس وهمك... مثلك حرام تضيق فيه الفسيحة..لعيون فرحتنا وحلمي وحلمك.. قم نبدل احزاننا بقلوب مريحة ..انسى همومك اضحك ولايهمك.. العمر واحد وآخر العمر صيحة .."
تنهدت فطامي وهيه تقول آه يامحمد بس لو أقدر احس فيك لو اقدر ارجع لك كان انا اليوم بالف خير..
قررت فطامي ماتروح الكلية باقي الايام من الاسبوع الاول يعني تريح شوي..عشان تعيد حساباتها وتريح نفسيتها وتقدر تكمل.. تغيب اول الاسبوع يومين ولا تترك الكورس كامل مرة وحدة..
مر الاسبوع وفطامي بدت تهدى ..محمد ومريم ماتركوها لحظة.. وفي الويك اند.. جتها سلامة..
سلامة: احم احم فطامي بقولج شي بس لاتعصبين
فطامي: لاعادي قولي..
سلامة:متاكدة..
فطامي: هيه اكيد..
سلامة: انا وهيفا ونورة وروضة ويانا مها وعيالها بنروح
فطامي: تروحون وين.. وانا اتم هنيه بروحي..
سلامة: اممم بنروح المبزرة.. وممم انتي يمكن ماتروحين
فطامي: ليش
سلامة: شوفي بصراحة نحن زهقانين ..وفهد بالدوام ومايودينا مكان فقررنا انا ومها نخلي خالد يودينا ..شو يعني وبنروح نحن وهم ..
فطامي: بل بل كيف بتكيفيكم السيارة ..بعدين حتى انا بروح
سلامة: معقول خالد بيودينا وبتروحين..
فطامي: ليش لا اذا في مكان بروح اغير جوو
سلامة خلاص عيل لبسي والمكان بيتدبر..
راحت فطامي بالرغم انها ماتكلم مها وجهزن الاغراض .. وطلعن رايحات بيت مها عشان هناك خالد..
خالد اول ماشاف الي بيروحون صرخ.. وين بيحطهم السيارة يادووب نيسان الي كان عند فهد قبل الحين شو يسوي..
ركب خالد طبعا مكان السايق..وزوجته معاه قدام..
فطامي وسلامة وعيال مها ركبوا فالكرسي الثاني..
اما روضة ونورة وهيفا ومعاهم خوات خالد ثنتين كلهم فالدبة.. وخالد يقولهم استحملوا لين نوصل ولمن نوصل لاتنزلون كلكم من الدبه عشان محد يحسدكم هذا اذا اصلن مامسكونا الشرطة عالحمولة الزايدة
فطامي قعدت مكانها ساكته..
لكن حمد ولد مها الي صار عمره سنتين كل شوي اتامي اتامي..ويكلمها وترد عليه ..
الكل يسولف فالطريق ماعدا لطيفة الي ماتكلم حد ولاحد يكلمها..
وفجاة يشغل خالد اغنية هند" تجاهلني وانا الي ماتجاهلته.." ويقولهم اسمعوا هالاغنية اهدااااااااء مني للكل..
روضة استانست عالاغنية وكل شوي تقوله يعيدها وهو ماصدق ع الله..
فطامي مشغوله مع حمد وناسية الكل..
سلامة ومها بروحهن شارع..
وصلوا المطعم عشان يطلبون عشا الكل قال شو يبى اما فطامي فقعدت ساكته..
خالد: اقول لاحد يستحي.. قولوا شو تبون
الكل: ترانا قلنا..
خالد: يعني ما بتقولون خلاص باخذلكم مثلي...طيب شو تشربون..بيبسي
فطامي: لأ.. قصدي انا مااشرب غازات
خالد: خلاص ناخذ عصير..
مروا المطعم وخذوا عشا وراحوا مبزرة عشان يتعشون هناك..
حطو العشا وقعدوا كلهم مع بعض يتعيشون.. وضحك وسوالف .. اما فطامي فحاسة انها مقيدة.. ونفس الوقت كان الوقت شتا.. والدنيا باردة جدا ..فطامي طلبت من هنادي اخت خالد الي قد سلامة تصبلها جاهي.. وهيه اساسا في ايدها عصير.. وفطامي من كثر الربكة تشرب جاهي شوي وشوي عصير ومش ملاحظة على نفسها..
خالد يشوفها وساكت مرة وثنتين وعشر..عقب مااقدر يستحمل انفجر من الضحك.. ويقولوله شفيك.. مايرد
بس هنادي تقولهم..شوفوا فطامي الي ماخذ عقلها .. اونه تشرب جاهي وعصير كيف هذي بعد
فطامي: حراااااااااام عليج برد
هنادي: انزين برد عاد تسوين جيه
فطامي انحرجت وقامت قالت بتروح تتمشى عالجبل..
طلع حمد وراها.. وروضة ومها وسلامة ونورة وهيفا ..الكل طلع ماعادا خالد وزوجته..لمن وصلوا فوق هنادي وسلامة قاعدات يغنن " الله يادار زايد كيف محلاها.."
وخالد ياشر عليهن من تحت يسكتن
حمد شاف خالد ونزل يركض من فوق .. ركضت سلامة وراه... ودخل جوتي سلامة بين الفوزات مال الماي وتنقز فوق وتطيح وتتقلب وتاخذ في طريقها .. حمد ويتقلبون.. والكل قاعد يضحك عليهم..
الطلعه كانت حلوة.. الوقت تاخر والساعه صارت 12 ولازم يرجعون البيت..
وفالطريق.. مها تقول لخالد شغل الراديو مانبى مسجل..
شغل خالد الراديو جت وايد اغاني.. وشوي وتجي اغنية عبد المجيد.."قلة"
فطامي أول ماسمعت الموسيقى عرفت انها هذي اغنية عبد المجيد..لانها تحبها وحافظتنها وعلى طول قالت لهم.. الحين دوري هذي الاغنية..اهداااااااااء للكل بدون استثنااء..وهيه اساسا تقصد خالد وهو بعد فهم... اما لطيفة فماحد مسوي لها سالفة وجودها والعدم واحد والحرمة مسويه نفسها تعبانه من الحمل..
بدت الاغنية..
"قلة لي جرالي منه يكفيني عمر كيف يبرى طعن سكين الغدر..قٌله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم..لا يبين أي حد منا متالم لايخلينا حكاية..كفاية ماجرى منه كفاية..قلة حلله ربي وباحة الي ماعرفت الا جراحة هان قلبي واستباحه دانني والجرم حبة"
ولمن وصل هالمقطع " قله وفقة ربي بغيري .. واني رحت في شري وخيري... له مصيرة ولي مصيري..ولايعقلني بدربة.." خالد منمدج بالاغنية.. وسيارة تلف قدامة ومايشوفها وفجاة مها تصرخ عليه سيارة ويضرب بريك بقووو..
مها: خالد شفيك ماتشووف بتقتلنا
خالد: ها لا بس شكلي فيني نوم..
وصلوا البيت نزلوا الاغراض .. وكل واحد راح في حال سبيله ..

::::::::::نهاية الجزء الحادي والاربعين :::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butterfly
مديرة
Butterfly


التسجيل : 10/07/2008
المساهمات : 497
انثى
مزاجك اليوم : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Get-7-2008-do7a_com_jg9w1mns
السٌّمعَة : 0
اوسمة التميز : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty

قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً   قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 3:41 pm

مرت ايام الويك اند وراحت فطامي الجامعه.. شدت حيلها.. وقررت تتحمل الي باقي لها فالجامعه عشان تتخرج مرة وحدة وترتاح..
وفي يوم من الايام لاقتها حمدة..
فطامي: حمدة يالقاطعه انتي وينج..مالج شوف
حمدة: موجودة انتي الي مالج شووف
فطامي: هيه انا تراني اليوم مداومة الاسبوع الاول ما داومت..
حمدة: لايكون بتعرسين
فطامي: افا عليج مااخونج.. قتلج بانتظرج
حمدة: بسسس مممم
فطامي: بلاج رمسي..
حمدة: انا انخطبت فالاجازة
فطامي: والله
حمدة: هيه
فطامي: الف الف مبروك فديتج.. الله يتمم لج بخير..
حمدة: من صدقج.. يعني مش زعلانه مني..كنت دايما اقولج انتظريني وماانتظرج
فطامي: لا افا عليج عادي.. اساسا انا ماافكر فالزواج
حمدة: ليش
فطامي: من غير ليش..

فطامي ظلت ويا حمدة ماتفارقها وتساعدها فاغراض العرس الي بيكون في يوم 26\7\2006
الاستاذ ..خلاص ماعاد موجود لانه جاه نقل للشارقة...وارتاحت منه فطامي ومن الي كان مخبيه لها..
محمد كان قريب من فطامي.. دايما يكلمها وهيه راجعه من الجامعه..لحد ماتوصل البيت
هيفا اخت فطامي بعد انخطبت لولد خالتها واافقت ..
اما منصور..فبدت تنكشف ألاعبية... فطامي نست سالفة الايميل والباسورد.. اما منصور فمانسى .. وهنيه انحل لغز منصور.. الي كان غرضة فالحياه يعرف اكبر عدد من البنات وهو متستر بزي الانسان المحتشم المتدين.. ولكن حبل الكذب قصير .. وروحات العمره والصلاة .. ماتغطي الي فالسر فاحش..
خذ منصور ايميل فطامي ودخل على المسنجر.. فطامي عطته لانها واثقة انها ماضايفة احد غريب... ومنصور يعرف انها ماضايفة احد غريب بس غرضة كان شي ثاني..
دخل ايميل فطامي.. وكان في بداية القائمة العائلة وكان فيها ايميل سلامة وهيفا وكل وحدة ايميلها يحمل اسمها وسنة ميلادها..هيفا86.. منصور خذ الايميلين.. وراح قائمة الاصدقاء.. وكان موجود ايميل حمدة بس وكان اسمة ورق توت.. خذ منصور الايميلات الثلاث وطلع..
اتصل بفطامي..
منصور: هلا
فطامي: اهلين بالقاطع خلاص يعني تخرجت ونسيتنا..
منصور: خلي الي ايميله ورقة توت ينفعج
فطامي: ههههههه هذا ايميل ربيعتي حمدة..
منصور: ومن هذي حمدة بعد
فطامي: عادي هذي وحدة من ربايعي وياي فالكلية .. ومخطوبة وبتعرس فالصيف..
قعدت فطامي تخبر منصور عن حمدة بكل طيب نية.. بدون لاتعرف قصد منصور اللئيم..
الي بدى يمسك فيهن وحدة وحدة
ضاف وياه هيفا..
ولمن دخلت قالها انتي هيفا بنت فلان وعمرج كذا.. وتدرسين كذا..وصف لها كل المعلومات عنها.. وهددها يا تتعرف عليه او انه يفضحها..
راح وسوى نفس الشي لحمدة وسلامة بعد..
سلامة على طول قعدت تصيح وراحت خبرت فطامي..لانها متاكدة انها ماتعرف احد ..ومش مسوية شي..
فطامي سالت سلامة عن الايميل وصاحبه.. ولان منصور غبي.. ماغير ايميله..فاول ماخبرتها سلامة فطامي عرفت انه هذا ايميل منصور بس ماتكلمت..
وفاليوم الثاني ياتها هيفا تحكي لها نفس القصة..
وبالصدفة ثالث يوم..حمدة تحكي نفس القصة.. حمدة كانت جدا خايفة لانها ماصدقت تنخطب .. وهيه بنت محترمة.. وبالاخير بدون حتى لا تغلط يجي واحد ويهددها..شو الحل الحين..
اتصلت فطامي على منصور..
فطامي: هلا والله با أبو البنات.. ها كم لين الحين عرفت..
منصور: والله ماادري بس تصدقين مب اكثر عن الشباب الي تعرفينهم..
فطامي: آه يالي ماتستحي على ويهك.. انا اشرف منك.. انزين انا مب مسوية نفسي شريفة مكة ..عشان اقص عالعذارى وادمر مستقبلهن واعيشهن في خوف ومن ورع آمنا روعه الله يوم القيامة..
منصور: لاتقعدين تقولين لي امثال..تتوقعين اني نسيت انج كلمتي صديقي الشاعر لمن كنت مسافر اليابان
فطامي: لامانسيت..وانت السبب انا شو عرفني ان التلفون كان عنده..
منصور: ههههههه مسوية نفسج برئية اساسا هو يقولي تقعدين تكلمينه نصاص الليالي..والسهر والخرابيط الي بينكم ..تكونين غلطانه اذا تظنين اني بثق في وحدة لاقطنها من النت..
فطامي: هذا النت يخرج ناس امثالك.. انا اشرف من الشرف نفسة... وصديقك هذا خله يصحح معلوماته
منصور: اقول عند منو ترتاحين اكثر عدي لي الشباب واحد واحد وقولي من اكثر واحد ترتاحين معاه
فطامي: انت صدق حقير..
منصور: بعدج ماشفتي شي وهالكلمة الي قلتيها راح تندمين عليها وبتندمين وايد..بعدين تعالي شو اخبار ربيعتج آمنه
فطامي: جب لا تقرب صوب خواتي وربايعي والا بتشوف شي ماشفته
منصور: ههههههههه انتي انتي تضريني انا .. والله بنشوف من الي يهدد الثاني ..
فطامي: انت واحد حقير.. وخواتي وصديقاتي اشرف منك ومن ربعك يالخسيس وبينا الايام..
سكرت فطامي عن منصور وهيه بتنفجر من الضيج.. وايد اثر فيها كلام منصور.. لدرجة انها حست انها فعلا صارت رخيصة..ونفس الوقت تحس انها هيه السبب فالورطة الي فيها خواتها واعز صديقاتها
حاولت تذكر رقم الشاعر ربيع منصور..
فتحت التلفون..ولقت رقمة ب المسج الي مطرشنه.. لمن كان منصور فاليابان.. كانت تعز المسج وايد لانها طمنها على منصور وعشان جيه مامسحته.. فاتصلت عليه..
فطامي: مرحبا
الشاعر: هلا منوو
فطامي: بعد تسأل انا الي أسالك يالحقير .. قول متى كلمتك انا ها متى قعدت اكلمك طول الليل يلا اتكلم
الشاعر: شفيج انتي شو تخربطين..
فطامي: مادري عنك انته ومنصور.. شو يعني عشانك ماقدرت توصلي قمت تطلع علي رمسة..
الشاعر: أي رمسة بلاج انتي..
فطامي: ماادري من يقول حق منصور اني اقعد اكلمه طول الليل حسبي الله عليك
الشاعر: منصور الخسيس قال جيه
فطامي: الحين صار خسيس
الشاعر: شوفي يابنت الناس انا والله والله ماقلت لمنصور هالرمسة انا انسان شاعر وحساس عمري ماجرحت احد ولا بيصير.. انا حذرتج من منصور قبل ..بس انتي ماتسمعين الرمسة
فطامي: هيه تذكرت..مكشوفة العب علي غيرها ؤ
الشاعر: يعني قبل شهر ماافتقدتي منصور لمن كان فالسجن
فطامي: سجن لا لانه اساسا مااكلمة الا نادر
الشاعر: اساسا منصور كان فالسجن قبل شهر وانتي معقول ماتدرين
فطامي: والله مادريت
الشاعر: المهم وانا مااكلمة من هذاك اليوم
فطامي: ليش ؟ وشو السبب الي خلاه ينسجن؟
الشاعر: مش مهم
فطامي: المهم ابعد عني انت وربيعك بليز..وخلوني في حالي..
الشاعر: انا مااتقربت عشان ابعد..وهالخسيس منصور خليه عليه ..بعدين انتي الي اسمج فاطمة بنت ناصر
فطامي : هيه شعرفك..
الشاعر: ههه اساسا منصور مب مخلي احد مب مكلمنه عنج..ويقول تطلعين معاه والله يستر اذا معطاهم رقمج
فطامي: يالنذل..انا متى والله ماصار والله ..وبعد اليوم يهددني.. اففف
الشاعر:مصدقنج.. والله اساسا من ترضى في واحد مثل هذا الله يعينج على مابلاج..
فطامي: مع السلامة..

سكرت فطامي التلفون وقعدت تصيح وترتجف من الخوف... ياربي شو صارلي..احس اني خلاص انتهيت تدمرت حسبي الله عليه دمرني وياليت اانا بس الا ضريت خواتي وصديقاتي معاي..حسبي الله عليه يتبلى عليه..ويتهمني زور..ليش انا شو سويت..الحين شو حياتي ..كيف بطلع كيف بعيش.. كيف بتزوج..
فطامي منهارة وتفكر في مليون شي وشي ..وماهيه الا دقايق..ويرن التلفون رقم غريب وماردت عليه..
طرش مسج..وبعد كم ساعه رقم ثاني غريب ومسجات.. وفطامي تقول سواها النذل ونشر رقمي.. الحين شو اسوي فالمصيبة الي طحت فيها..
اتصلت على مريم..مريم هدتها وقالت لها انه مايقدر يسوي شي..لكن منصور خلاص بدى يسوي ..مش قاعد ينتظر امر من فطامي..
مر يوم ويومين.. وثلاثه فطامي تتجاهل الاتصالات وتلفونها دايم مغلق.. محمد يته فترة وقطع..بدون سبب ..وفطامي ماخبرته بالسالفة..سلامة وهيفا نسن السالفة.. حمدة نست الموضوع في زحمة التجهيز لزواجها.. فطامي تناست الموضوع وضنت انه منصور خلاص نساها وتركها في حالها.. ولكن..
بعد الامتحانات وتحديدا يوم 7\6 منصور طرش مسج.. المسج ماكان مكتوب بايد منصور المسج كان اعادة لمسج كانت فطامي كاتبتنه له
" هلا منصور.. انت وين ووين هالغيبة عسى ماشر.."
هنيه فطامي مسكت قلبها وحست انه قاعد يهددها بان عنده مسجاتها..ردت فطامي خايفة.. ومش عارفة شو تسوي.. مانامت لحد الفجر.. وهيه تفكر وتفكر..
اتصلت على محمد
مرة وثنيتن وعشر وحتى مليون.. بس محمد مايرد.. ىخر شي طرشت له مسج
" انا في مشكلة كبيرة.. واذا ماساعدتني والله بنتحر لان ماقدامي غير هذا الحل "
محمد شاف المسج ورجع اتصل
محمد: خير
فطامي: محمد دخيلك ساعدني انا والله حطيت نفسي في مصيبة بس انت السبب
محمد: لاترمين غلطتج علي مب كل يوم بتغلطين وبتقولين انا السبب
فطامي: محمد دخيلك والله انت يوم خليتني حسيت بضياع انجرفت للنت وهذا الي صار وهذا الحال الي وصلت له اليوم دخيلك ساعدني ارجوك لاتتخلى عني
محمد: والحين شو تبيني اسوي... يافطامي هالطبع انتي مابتخلينه
فطامي: أي طبع
محمد: انتي ماتحبين الا نفسج وبس وقت ماتبين شي تطلبيني
فطامي: يعني شو بتتخلى عنى مثل اول مرة .. وبتخليني ..
محمد: انا ماقلت جذا بس يافطامي خلاص حسي فيني عاد او خليني بحالي..
فطامي: ماقلت شي ارجوك ساعدني في هالورطة واوعدك اخليك تعيش حياتك بسلام ولاعاد اقرب منك تزوج عيش حياتك بس خلصني من هالورطة واوعدك مااعيدها ولا اكررها.. وابعد عنك واعيش حياتي..
محمد: خلاص ولايهمج خلي الموضوع علي وكلها يومين وبتسمعين خبر انه مسجون
فطامي: كيف؟
محمد: مش مهم كيف.. هذا شغلنا ..
فطامي: بس ماريد فضايح ولو سويت انت شي بيطلبوني فالمركز
محمد: اساسا ماتهونين علي اسوي لج فضايح..بلصق فيه أي تهمه وبوديه ورى الشمس والشرطة ربعي بدون لاحد ييب طاريج
فطامي: ومسجاتي..
محمد: قتلج خلي الموضوع علي
فطامي: انزين بتتصل باجر تخبرني شو صار
محمد: يصير خير..
سكرت فطامي وهدت شوي لانه محمد وعدها انه بيساعدها.. ومع ذلك .. مانامت طول الليل تنتظر باجر بفارغ الصبر عشان تسمع خبر يفرحها وانه منصور زال من طريقها..
اتصلت على محمد ثاني يوم الساعه 11 الصبح بس محمد مايرد
مرة وثنتين وعشر ومليون.. محمد مايرد.. وبعد شوي التلفون مغلق..
فطامي تبكي وخايفة ياربي شو صار..
حاولت حاولت يوم واثنين بس محمد مايرد..ويوم الجمعه تاريخ 23\6\2006 درت انه منصور انسجن في قضية اخلاقية ومدة السجن ثلاث سنوات..
فرحت فطامي وايد انها ارتاحت.. من هالهم الي على قلبها.. وريحت صديقاتها وخواتها من شرة.. وتابت خلاص من خرابيط النت وبلاويه ..وفكرت تفتح صفحة جديدة.. تركت الانترنت نهائي .. لا ايميل ولا مسنجر ولا شات ولاحتى منتدى.. ماشي غير ايميل الجامعه.. استغلت الصيف فاشياء مفيدة..تلفونها حولته على اخوها وتركت مغلق.. وبدت ترتاح.. وكل ماتذكر احساسها بالخوف لمن منصور كان يهددها .. كل ماكبرت ارادتها بانها ماعاد ترجع للانترنت مرة ثانية شو ماكان السبب..
بدى شهر سبعه وبدن الاعراس كانت فطامي تقضي وقتها مع اخوانها او تنام او تقعد تصمم.. واحيانا تروح مع امها الاعراس.. يوم 16\7\2006 كان زواج ربيتعها.. وبعده على طول بعشر ايام ..يوم 26\7\2006 كان زواج حمدة.. لكن فطامي ماقدرت تحضر بسبب انه محد يوديها والمنطقة الي ساكنه فيها حمدة بعيدة..
خديجة الي كانت تزوجت الصيف الماضي ويا سلوى .. ولدت ويابت بنت..وسلوى بعدها باسبوع على طول ولدت ويابت بنت بعد..
فطامي عايشة حياتها عادية.. وفي يوم 23\7 كانت مها ولدت ولدها الثالث وسمته سالم.. وفالمستشفى جات شيخة تزورهم على اساس انها مها تصير اخت مهره.. زوجة ولدهم..وقبل لاتروح .. كلمت موزة في موضوع..
موزة ماخبرت احد عن الموضوع ... لانها اساسا مالحقت .. والسبب انه بعد ولادت مها بثلاث ايام توفت عمة موزة.. فاضطرت انها تروح العزى وانشغلت معاهم.. ويوم السبت تاريخ 29\7 موزة نادت سلامة تبيها..
سلامة: خير امي
موزة: فطامي وين
سلامة: اكيد نايمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butterfly
مديرة
Butterfly


التسجيل : 10/07/2008
المساهمات : 497
انثى
مزاجك اليوم : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Get-7-2008-do7a_com_jg9w1mns
السٌّمعَة : 0
اوسمة التميز : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty

قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً   قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 3:41 pm

موزة: والله يابنتي مااعرف شو اقولج..
سلامة: خير امي شو صار..
موزة: مااعرف اباج تساعديني اخبر فطامي..
سلامة : تخبرينها شوو
موزة: عن محمد
سلامة: محمد ولد شيخة ماغيره
موزة: هيه
سلامة: ليش شو صارله..
موزة: لمن كانت مها والده فالمستشفى جاتني شيخة ام محمد تبي سلف..
سلامة: سلف حق شوو
موزة: صبري علي.. جاتني تبى سلف.. عشان اليوم خطوبة وملجت محمد
سلامة: شووووووووووووووووووووووووووووووو امي شو تقولين
موزة: الي سمعتيه.. اليوم ملجت محمد.. على وحدة من صوب اهلي.. كنت اعرفهم لما كنت ساكنه عند هلي..
سلامة: معقول محمد بيتزوج
موزة: شفتي عاد الدنيا.. وشيخة تباني اوقف وياها واروح عندهم بعد..لان تعرفين شيخة ماتعرف حد غيري انا وام خالد..وام خالد محمد يكرهها.. بس انا قلت لها مااقدر اروح لان عمتي متوفية..
سلامة: لاحول ولا قوة الا بالله معقول خطوبة محمد اليوم
موزة: الحين كيف بنخبر فطامي
سلامة: عادي اساسا فطامي ماتباه كم مرة خطبها ورفضته..يعني عادي..
موزة: تتوقعين..
سلامة: اكيد..

راحت موزة عن سلامة ودخلت غرفة فطامي.. الي كانت قاعده تسوي تصميم.. لأغنية عيضة جرحي القديم..
موزة: هلا فطامي شو تسوين.. على بالي نايمة
فطامي: لا امي يالسة اسمع اغنية عيضة جرحي القديم حلوة..
موزة: هيه.. تعرفين قبل كم يوم.. يتني شيخة
فطامي: ليش خير شو تبى
موزة: تبى سلف
فطامي: ليش فاتحين بنك وانا ماادري
موزة: لا بس تدرين محمد عليه ديون وايد .. واممم
فطامي: شو كملي بلاه محمد
موزة: ماشي اليوم خطوبته..وتدرين بعد مهر ومصاريف..
فطامي: واخيرا بيتزوج ... فكة
موزة: من صدقج..
فطامي: هيه .. هم وانزاح عن قلبي واخيرا ارتحت منهم
موزة: تصدقين فطامي.. لمن كنت اشوف المشاكل الي صارت طول هالعشر سنين كنت اتوقع انج مابتاخذين غيره لكن شوفي الايام كيف تدور... وشوفي كل الي كانوا يبونج من خذوا ..عوض ولد اختي خذ وحدة مطلقة.. ريلها مش قادر على طولة لسانها وطلعاتها... خالد تزوج وحدة من الهايتات بالسوق.. ومخليتنه خاتم في اصبعها.. واليوم محمد يتزوج وحدة ارذل من زوجة عوض وخالد..
فطامي: خليهم امي شو نباهم.. الله يهنيهم..
موزة: ان شالله والله يرزقج ولد الحلال وافرح فيج
فطامي: امي لا تتوقعين اني زعلانه او بزعل على محمد.. امي انا عمري مااطالع تحت وعمري مالتفت وراي..
موزة: وهذا العشم فيج يابنتي..

طلعت موزة عن فطامي..
وفطامي رجعت تكمل التصميم .. على الفوتوشوب وهيه تشوف التصميم ....وتقول..تصميم جا في وقته .. وتغني مع عيضة..
"مكتوب لي هذا المصير .. والي انكتب لازم يصير ..جرحي القديم..جرح أليم .. ياويلي من جرحي القديم.."

خلصت فطامي من التصميم ..سكرت الاب توب وراحت تصلي المغرب..ورجعت الغرفة ..
اتصلت على مريم وخبرتها السالفة ...مريم قعدت تقولها عادي.. وفطامي تقولها اساسا ما يهمني .. بس خايفة من شي واحد ... انه حب محمد يرجع يصحى فيني .. ساعتها صدق بجن .. سكرت فطامي عن مريم ..وفجاة تذكرت محمد
وتقول في خاطرها.. دنيا عجيبة.. معقول اليوم خطوبتك.. ياترى من هذي وكيف محمد الي يحبني قدر يرتبط بوحدة ثانية..صدق دنيا.. خلاص الحين افترقنا رسمي.. انا لازم اروح احرق كل الهدايا الي عندي..عشان ارتاح منه للابد...
فتحت فطامي الخزانه عشان تطلع هدايا محمد..
وهنيه دخلت سلامة
سلامة: هلا طمطوم ممكن ادخل والا
فطامي: لا عادي ادخلي.. بس عندي شوية ز باله ابي ارميها..
سلامة: طيب انا ابا الاب توب عشان ادخل النت
فطامي: عادي..
سلامة: وانتي شو تسوين
فطامي: ولاشي قتلج عندي ز باله ابا ارميها..
سلامة: مااشوف ز باله اشوف طقم وملابس..
فطامي: هدايا محمد صارت بالنبسة لي ز باله .. الرسايل والصور بحرقها.. والملابس والاطقم بوزعها عالخدامات
سلامة: ماعرف شو اقولج..
فطامي: خليني بحالي..
فتحت فطامي... الخزانه وقلبها يتقطع هيه نفسها مش عارفة ليش حزينه ..بالرغم من انها طلبت من محمد يتزوج بنفسها... وفتحت الكتب والصناديق تطلع الاوراق والهدايا..بدت بالرسايل..كانت كل ماتمسك رساله تقراها مرة وثنتين وعشر وتذكر متى ارسلها محمد لها وتقطعها وتحس قلبها يتقطع مع الرساله وهيه تغني .. مع الاغنية الي سلامة حاطتنها فالاب توب..

" اوعى ياقلبي بعد ترجع تموت بأحد لو حياتك بيدهم مثل بعض كلهم ..
شوف الي قالوا نبيك ..طحت وماسمو عليك ..هذا وانت تحبهم ..وبالخير تدعي لهم ..يعني كل هذا الغرام .. كان كذبة وبس كلام..كل احاسيسك لهم ..لعبة كانت عندهم..ياقلبي مهما يصير هونها ربك كبير.. والي غير قلبهم..يلا خله يفيدهم ..دنيا مافيها محال .. والي صار اقرب مثال ..دام هذا حبهم ..خلينا الحب لهم ..اوعى ياقلبي بعد ترجع تموت باحد لو حياتك بيدهم مثل بعض كلهم ..كلهم.."
فطامي قطعت كل الرسايل وخذت الملابس وناظرتهن وهيه تبتسم واحيانا تبكي.. وطلعت الاطقم والساعه ودخلتهم بكيس.. ولمن وصلت عند صور محمد الي كان عددهن 40صورة له كل صورة لمن كان يسافر.. قطعت 36 منهم وماقدرت تكمل الباقي..
سلامة تناظرها بس فطامي مادارية عن احد.. وفجاة..
سلامة: فطامي شو هذا الي طااح من بين الاغراض
فطامي: وين
سلامة :هذا..
لقت فطامي شي مربع صغير ..لونه ابيض ومربوط بكيس نايلون صغير شفاف ..
فطامي: خلينا نفتحه شوو هذا
سلامة: لاا بسال امي شكله يخوف بسم الله لايكون سحر
فطامي: شوف الغبية..
خذت سلامة هالشي وركض صوب امها
سلامة: امي امي امي..
موزة: خير شو فيج تزاعقين
سلامة: امي شوفي شولقينا وسط اغراض فطامي..
موزة: شو ...
سلامة عطت موزة الغرض وموزة قاعده تناظره
موزة: هيه هذا شكله كتاب يووه قديم هذا يمكن لما فطامي ماكنت تبي تروح الجامعه سويناه لها
هنيه تدخل فطامي..
فطامي: بس يا امي عوض قطعهن وطلعنا من عند الريال ماخذنا شي..بعدين هاتي هالخرابيط عنج ..
موزة: لا تفتحينه موب زين
فطامي: امي انتي تصدقين هالاشياء .. هاتيه بحرقة..
خذته فطامي وحرقته.. ماتدري انها حرقة نفسها وقلبها معاه..

رجعت فطامي غرفتها عادي.. ورجعت دخلت الاغراض فالخزنه عشان ترجع تطلعهن وتتخلص منهن بعدين..ونامت بدري.. وصحت قبل أذان الفجر وهيه حاسة بصداع .. وفجاة حست انها مخنوقة..
وتدور محمد..
حمودي..حمودي..محمد وينك..حبيبي فديت روحك انتي وين..حمودي ياقلب فطامي رد علي .. محمد.. محمد .. ركضت صوب الخزانه وطلعت صور محمد وصفتهن على السرير وهيه تكلمه.. حمودي صدق الحين صدق بتزوج غيري.. مش انته وعدتني ماتخليني.. حمودي كيف كيف تقدر تخليني بروحي انا طمطومتك حبيبتك الي مااهون عليك تشوف دموعي..يرضيك ابكي حبيبي..يلا ارجع عشان ماابكي..يلا حبيبي..صحيح انا كنت قاسية عليك .. بس احبك والله ياعمري احبك ليش حبيبي حبيبي حرام ..والله مااتخيلك مع غيري حمودي.. حمودي..ياغناتي رد اناديك انا ..
طلعت نركض صوب المطبخ.. وتناظر الدريشة.. وتكلمها
انتي انتي شاهده انتي شفتي محمد كيف يحبني ..هيه انتي شفيته.. محمد..صح يحبني .. انا ادري .. كل هالاشياء شاهده على حبنا.. طيب هو وين الحين وين راح حمودي... معقول معقول في حياته غيري ..معقول حمودي بيتزوج.. طيب ليش انا في شو قصرت معاه..حمودي روحي... دخيلج خبريه قوليليه فطامي تحبك فطامي تباك لااااااااااااااء ياربي لا دخيلك ارحمني مااقدر والله تعبت..ش الي صار انا ماكنت ابيه كان قدام عيني..ليش ليش الحين لمن خطب وصار لغيري رجعت ابيه.. ياربي حرام..ليش كل احساس فيني تجاهه صحا لااااااااااا ياربي..
والله العذاب كبير... تعذبت لمن تزوج اول مرة عشان المشكلة واليوم اتعذب..وسط عذابين ما فزت بفرحة لقاه او اني اكون قربة.. مب لازم اتزوجة بس يظل حمودي حبيبي وياي قربي .. ارحمني ارجووك.ياااااااارب..
.قعدت فطامي قدام دريشة المطبخ تتوسللها تكلمها تبيها ترد.. وهي تتقلب على البلاط فالمطلخ وتبكي وتأن أنين ... سمعته.. سلامة وهيه قايمة تصلي الفجر.. خذت فطامي ووصلتها غرفتها..فطامي كانت تعبانه بشكل فضيع.. كانت تكلم الجدران الورق والصور وحتى جسمها وايدينها كانت تسال كل شي كل شي تساله عن محمد.. حتى ثيابه ..كانت تسالهن عنهن..حال فطامي مايسر عدو ولا صديق..فطامي انهارت وتحطمت..كليا..فطامي الضحكة الي كنت تملى البيت صارت جسد بلا روح صارت وردة ذبلانه ...
طلبت من سلامة التلفون وهيه قاعدة تبكي.. سلامة ترددت على بالها بتتصل بمحمد ..بس ماقدرت ترفض وعطتها التلفون..
كتبت مسج حق محمد
" وأخيرا أخيرا بتتزوج.. أخيرا بترتاح كل هالناس الي ياما حاولت تفرق بينا.. عموما مبروك.. وبهالمناسبة اهديك.. عشـ1996-2006ـر سنوات مليانه
حب
مشاكل
ظلم
فراق
عذاب
الم
واقولك لا تنساها ولاتنسى يوم 1\6 من كل سنة.. هذا حال الدنيا وبالتوفيق..
فطامي"

بعد مارسلت المسج ووصل تقرير التسليم ..طلبت من سلامة تفتح الاب توب وتشغل اغنية راكان ..بحضر زفافك..

"بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته.. وبرزف عشانك لاتحاتي وبهديك كل الي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي والهم الي فيني رمتيه..بحضر ولو بعرسك مماتي شايل معي قلبي نسيته..
واجمل قديم الذكريات والضيم لي منك خذيته..وبذكر ليالي الماضياتي كنت الوليف الي اهتويته
كنت الذي لاجله اباتي ساهر ونومي ماهتنيته..بهديك في ليلة وفاتي حلم الليالي لي طويته..
واعطيك من قلبي امنياتي..تلقى الهنا فدرب مشيته وتعيش في راحة وسباتي ويا الذي عقبي لقيته..
بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته.."

قعدت فطامي تسمع الاغنية وفيها عذاب اكبر من انه تعبر عنه الدموع الي كانت تغسل خدها..
فطامي صارت مثل الطفل اليتيم.. المكسور .. منطوية بالفراش .. ونامت بدون اكل وبدون لاتدري.. كانت سلامة قربها.. وفجاة سمعتها تتكلم وهيه نايمة وتقول..
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..ارتحتي ..ارتحتي افرحي الحين
قامت سلامة وصحتها
سلامة: فطامي بلاج بلاج خير
فطامي: لا الظاهر كان كابوس
سلامة شو شفتي..
فطامي: شفت اني رايحة عرس محمد.. وانتظرته لكنه ماجا..وقالولي انه ما بيحضر لانه مايبي زوجته ومايبي يتزوج .. وركضت اركب على الدرج بطلع من الفندق.. كنت امشي على الدرج طالعه ومحمد نازل يقود زوجته.. وصلنا لنقطة مع بعض.. طلعت انا وتركتهم ولقيت امه ومسكتها وقعد اقولها ارتحتي ارتحتي الحين حسبي الله عليج حسبي الله ونعم الوكيل.."
خبرت فطامي سلامة الحلم ورجعت تنام..
قضت فطامي ايامها على هالحال لا اكل ولا شرب .. واذا نامت تصحى تصرخ.. ونفس الحلم يتكرر باشكال مختلفة وكانت دايما تقول لسلامة انا دايما احلم محمد يقولي مابيتزوج وبيرجعلي..
اليوم نحن بتاريخ ..17\8\2006 يعني بعد 19 يوم بالضبط من خطوبة محمد..فطامي مازالت على حالها.. وياخوفي..انها مع هالاحلام .. الي تشوفها تكون أقرب للجنون.. هذا اذا ماجنت فعلا..
محمد من بعد ماملج..محد يعرف عنه شي..
ام خالد..بعدها حاطة عينها على فطامي.. والصاعقة انها تبي فطامي الحين لولدها الصغير الي توه مخلص ثانوية.. والله يعين ع القادم.. هذا اذا رجعت فطامي مثل ماكنت..
ضحكة انسانه ..وتضحيات.. الم ..دموع ..دم وعذاب... مشاكل وفراق.. آهاات وضياع.. وكل هالاشياء ماشفعت لحب محمد وفطامي انه يعيش..قالتها فطامي وانا اليوم اقولها لها.. هيه تضحي وتوصل الناس لبر الامان.. والناس تمر عليها..وتشوف حياتها وهيه بعدها مازالت واقفة في نفس المكان..الكل شاف حياته وانشغل فيها وراح..لكن !! بعد ماسلبوها كل فرحة وضحكة برئية كل امل وامنيه.. وهيه مازالت بنت ماتعدت ال23 من عمرها..وكل ذنبها انا طلبت حتى اقل من حقها...
ولكن!!

هذي الدنيا عجايب في عجايب تنتهي من حزن وتبدى حزن ثاني .. كم تفرق بين خلان وحبايب تعيشها لابد في يوم وتعاني.. شف سواياها تخلي الطفل شايب..وش بقى ماصار ياقسوة زماني.. هالحزن همال كما مطر السحايب.. والسعاده كلها لحظة وثواني..


:::::::::::: النهايــــــــــــــــة::::::::::::::::::::

1\6\ 1996 - 29\7\2006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butterfly
مديرة
Butterfly


التسجيل : 10/07/2008
المساهمات : 497
انثى
مزاجك اليوم : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Get-7-2008-do7a_com_jg9w1mns
السٌّمعَة : 0
اوسمة التميز : قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty

قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً   قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً - صفحة 3 Icon_minitime1الأحد أغسطس 02, 2009 3:42 pm

هذا كلام الكاتبة



مرحبا بنات.. آسفة على هذي النهاية .. بس مب ايدي. هذا الي صار بالضبط..
القصة حقيقة..ومصادرها سلامة اختهاالي هيه انا( كاتبه القصه مزون ).. موزة وفطامي..
والمسجات انكتب بالحرف.. من التلفون نفسة..
الرسايل بعد مثل ماهيه..
الاغاني والحوارات..
استعنت بمذكرات فطامي..الي كانت تكتبها يوميا وبالتفصيل..
بعض الاحداث كتبتها عشان اسير القصة وهيه حدثت بالواقع وانجبرت اكتبها..عشان تمر السنوات العشر..
ادري يمكن حبيتو فطامي.. ولكنها صارت انسانه محطمة ..وماعادت تنفع ولا تضر
محمد صار مثل السراب ..الي نشوفة بالرغم من انه مش موجود
نهاية جرح الايام للكاتبه مزون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصــــة واقعيه بعنوان " جــــــرح الايــــام " حصريا ً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BUTTERLYF DREAM :: المنتديات الادبية :: حـــــكايـا الــف ليـلة وليلـة :: روايــــــــات طويلــــــــة-
انتقل الى: